| 5 التعليقات ]

اعلان ادسنس
شاهد قناة الاهلي 72 بث مباشر بدون تقطيع

قناة الاهلي المصري بث مباشر للمباريات 
مشاهدة مباريات الاهلي بث مباشر 
قناة الاهلي الرياضية بث مباشر طوال اليوم
alahly tv channel live broadcasting
watching al ahly channel live
مشاهدة قناة النادي الاهلي المصري بث مباشر عالي الجودة


شعار قناة الاهلي




انتظر قليلا حتي يتم تحميل البث .. اضغط علي F5 إذا توقف البث عن العمل





ــــــــــ

مشاهدة , watch , قناة , رياضة  , كورة . اهلي , زمالك , دوري , مصري , منتخب , رياضة , ابو تريكة
stream , لاييف , من النت , اونلاين , بث , مباشر , قنوات , اونلاين , الخطيب , اهداف , اونلاين , اون لاين
اعلان ادسنس
شارك هذه الصفحة مع أصدقاءك :


التعليقات : 5

غير معرف

بحبك يا اهلى وبحب كل لاعب فى الاهلى وكل شخص شغال فى قناة الاهلى

yosaf essam

مشكوررررررررررر

غير معرف

انا راجل اهلاوى صميم وبحب الاهلى جدا حدا وبحب كل لاعيبة الاهلى المحترمة وجهازها الفنى المحترم وكل المحترمين اللى شغالين فى قناة النادى الاهلى وعلى فكرة انا عايش فى روسيا ومتابع كل مباريات النادى الاهلى على قناة الاهلى على الانترنت بس دلوقتى القناة ش شغالة لماذا؟

غير معرف

انا عايز اتفرج على المطش انا مش بفوت مطش فى الاستاد بس مرحتش اليوم انا عايز اتفرج عليه من النت

عاطف

اجل قناة فى الدنيا ان شاء الله الاهلى هيكسب

إرسال تعليق


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
الموقع غير مسئول عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
( فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط )



إنضم لنا علي الفيسبوك :