| 45 التعليقات ]

اعلان ادسنس
قناة زي افلام الهندية بث مباشر
قناة zee aflam live
قناة zee الهندية بث مباشر
zee aflam live broadcasting
شعار قناة zee aflam 

إنتظر قليلا ليتم تحميل البث .. إضغط علي F5 اذا تعطل البث



ـــــــ
قناة زي افلام لايف ، زي افلام بث مباشر ، قناة الافلام الهندية بث مباشر
اعلان ادسنس
شارك هذه الصفحة مع أصدقاءك :


التعليقات : 45

غير معرف

قناة زى افلام قناة روعة وانا بحبها اوى

غير معرف

قناة زى افلام ممتعة

غير معرف

zee aflam it's my favourite cannel and i like it very much

غير معرف

رائعة جدا

غير معرف

انا ريمي من الجزاءر اريد افلام شاروخ خان احب زي افلام وآجو ان تقرأو رسالتي

غير معرف

القناة ماشغاله ليش

غير معرف

olala zi aflam bil tv

غير معرف

زى افلام my cannel

غير معرف

vh

غير معرف

رائعة

غير معرف

انا من محبى زى افلام وانا من اشدالمعجبين بسلمان خان (سلو)

غير معرف

انا من محبى زى افلام وانا من اشد المعجبين سلمان خان ( سلو)

غير معرف

انا من محبي ومجنوني زي افلام الهنديه وانا اكثر شي احب اكشاي كومار لانه رومانسي وضحكته حلوه وانا فخور جدا بشاهيد كابور بطل الرياضه والرقص والجمال مقدم الافلام وشكرا انا جعفر عبد الحمزه من العراق في بغداد ارجو من اكشاي كومار ان ياءتي الى العراق

غير معرف

انا من محبى رتك روشان ارجو من زى افلام تنزيل افلامة هو وكرينا كبور انا راندا



VOIP ACNE
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
mahmoud kamri

ان احب zeeaflam

غير معرف

عيا يشغل مادري ليش

عبدالفتاح رجب من مصر

انا من عاشقي الافلام الهنديه بشكل عام وبالاخص الافلام الرومانسيه ل سلمان خان بارجو من القائمين علي ادارة القناه عرض فيلم اسبوعي رومانسي لسلمان خان او شاه روخ خان

Amjad Hussain

nice your site thanks for sharing love you all teme good work keep it up
Hack Facebook Password

Amjad

nice your site thanks for sharing love you all teme good work keep it up
Faebook Ultimate Hacker

حسين الوسيم

اكيدرح تكون ولا اروع

حسين الوسيم

انا من اشد المعجبين بقناهZEE AFLAM

غير معرف

انا بحب زي افلام كثير

غير معرف

فلم طريق النار مدبلا ج

غير معرف

Ana Viber zeeaflam was Viber t3resources film 36 China twn wa film mahwa brejouk mrci

غير معرف

ولله روعه زي افلام ولم اره مثلها

غير معرف

شكرا لزي افلام على العروض الجديدة والرائعة

غير معرف

ana bhbe zeeaflam wa shahid kapoore wa atmana nchouf film 36china tamn wa film mahwa brjouk mrci i love zeeaflam

غير معرف

what hey

أباريشت

أنا أحب كثيرا فيلم أباريشت لكن أنا طالبة في المدرسة لا أستطيع السهر بسبب المدرسة وأنتم تأتون به في ساعة متأخرة ولا تاتون به في اﻷجازات وأيضا ولا تأتون به كثيرا على القناة هل يمكنكم حل هذه المشاكل وأيضا هناك فيلم شيفا البطل الخارق نفس المشاكل وهل يمكنكم أن تحملوا الفيلمين على اليوتيوب مترجمين

قناة زى افلام مباشر

رووووووووووووووووووعة

غير معرف

انا من محبى زى افلام وانا من اشد المعجبين شاروخان

غير معرف

أرجو من قناة زي افلام عرض فيلم تشناي اكسبرس بليييييييز ♥ ♥ ♥

غير معرف

انا بحب الافلام الهندى اوى ومن اشدالمعجبين بالقناة وانا بحب جدا شاروخان

غير معرف

I love zee aflam كتيييييييييييييير انا رانيا

غير معرف

هههههههههه

غير معرف

انا بحب زى افلام ارجو منكم انتحضروا افلام شاروخ قبل الاجازة ماتنتهى ارجو ان تقروا الرسالة

غير معرف

انا طمطم بحب اوي اوي اوي زى افلام

غير معرف

احب هذه القناة

غير معرف

زي افلام قناه اكتر من رائعه احبها باافلام اكشيه كمار

غير معرف

قناة زي افلام احبكي وادكركي عندما لم اراكي يا حبيبتي zee aflam

غير معرف

احب الافلام الهنديه وانا معي امتحانات وزاريه ولااقدر ان اتفرج عليها لدا اتمنى ان تأتي الافلام الجميله في الاجازه الصيفيه علشان اتفرج على مزاجي ان شاءالله

غير معرف

احب الى قلبي من القنوات قناة زي افلام

غير معرف

احبك موت زي افلام

غير معرف

جميله كتير

إرسال تعليق


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
الموقع غير مسئول عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
( فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط )



إنضم لنا علي الفيسبوك :